Home » » بالشرح تحميل أسرع المتصفحات لنظام الآندرويد

بالشرح تحميل أسرع المتصفحات لنظام الآندرويد

بالشرح تحميل أسرع و أفضل المتصفحات لنظام الآندرويد



عاني الكثير من المستخدمين من مشاكل عديدة في المتصفح الذي ياتي متبث في نظام الاندرويد في الهواتف , وتتوفر العديد من البدائل من متصفحات الانترنت في نظام الاندرويد واليوم سوف أقدم لكم أفضل المتصفحات في نظام الأندرويد للهواتف الذكية :
1 – متصفح ” جوجل كروم ” ” Google Chrome ” لهواتف الأندرويد :




من بين افضل المتصفحات لدى المستخدمين بسبب بعض مميزاته من بينها سرعته وخاصية البحث السريع وفتح عدد كبير من التبويبات والتنقل بسهولة , لاكن مشكلته الوحيده هي انه يتسهلك الكثير من الموارد للهاتف .
 

2 – متصفح ” دولفين ” ” Dolphin ” لهواتف الأندرويد :


هو من بين المتصفحات اكثر شهرة في نظام الاندرويد ويتميز بواجهة خفيفة وسرعة كبيرة في العمل بالاضافة الى امكانية تغيير شكل المتصفح وسهولة الوصول الى المميزات العديدة التي يدعمها , لاكن مشكلته عدم دعمه html 5 بشكل كبير ونظام الحماية فيه ليس كافيا حيت يؤدي الى دخول ملفات السبام في الهاتف .


3 – متصفح “أوبير” ” Opera ” لهواتف الأندرويد :


من بين المتصفحات الاكتر سرعة واستجابة في عرض الصفحات ويتميز بوضعية التحميل السريع في حالة كنت تتصفح الانترنت باستخدام اتصال البيانات في الهاتف .


4 – متصفح ” ماكسثون ” ” Maxthon ” لهواتف الأندرويد :


يتوفر على العديد من الميزات من بينها حجب المنبثقات الاعلانات الغير مرغوبة فيها داخل المتصفح , ويدعم قابلية التصفح باستخدام ايماءات الفارة ودعم تطبيقات الجافا والكثير من المميزات وهو اول المتصفحات التي  دعمت معايير HTML5 .



شارك الفيلم مع اصدقائك !! :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع ذات علاقة

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...